مشاهير

الأمهات العازبات و”المثلية”.. أبطال “المحكور ما كاي يبكيش” يكشفون تفاصيل العمل -فيديو

انطلق أول أمس الأربعاء، عرض الفيلم السينمائي المغربي “المحكور ما كاي يبكيش” للمخرج البريطاني – المغربي، فيصل بوليفة، بالقاعات السينمائية،  المغربية.

الفيلم يناقش مواضيع اجتماعية متعددة، منها معاناة الأم العازبة في المجتمع، المثلية الجنسية، وكذا الدعارة.


يحكي الفيلم عن معاناة أم عازبة، تنتقل من مدينة إلى أخرى برفقة ابنها الشاب “سليم”، هربا من ماضيها، ونظرة المجتمع لها، ولتتمكن من العيش وسد حاجياتها اليومية تمتهن الدعارة، وتخرج كل يوم للبحث عن زبون جديد.

مع توالي أحداث الفيلم، يكتشف “سليم” أنه ابن غير شرعي، عكس ما كانت تحكي له والدته “فاطمة الزهراء”، بأن والده توفي، هذه الحقيقة ستغضبه كثيرا وسيثور في وجه والدته.

سيتحمل “سليم” مسؤولية والدته، وسيخرج للبحث عن عمل، لكنه سيلتقي بـ”سيباستيان” شاب أجنبي يعيش بالمغرب، ويدير “رياض” بمدينة طنجة، وستتكون بينهما علاقة عاطفية، هنا المخرج بوليفة سلط الضوء على “المثلية الجنسية”.

عائشة التباع بطلة الفيلم، وصاحبة شخصية “فاطمة الزهراء”، أكدت في تصريح لمجلة “غالية”، أن القصة واقعية ومؤلمة، والمجتمع مليء بالأمهات العازبات.

للإشارة فإن المخرج ،فيصل بوليفة، اعتمد في الفيلم على وجوه جديدة في عالم التمثيل، بحيث أن دور “سليم” تقمصه الشاب عبد الله الحجوجي، وعائشة التباع لعبت دور “فاطمة الزهراء”، أما “سيباستيان” فهو دور أنطوان رينارتز، كما أشرف على الإنتاج، المنتج المغربي، كريم دباغ.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى