صوت وصورةفيديومشاهير

استقبال حار لدنيا بوطازوت وزوجها يُقدّم “الغُرامة” -فيديو

استقبلت الفنانة، دنيا بوطازوت على أنغام “الدقة المراكشية”، في حفل أقيم أمس بمدينة الدار البيضاء، حضره عدد من النجوم المغاربة.

وظهرت بوطازوت رفقة زوجها، لحظة دخولهما مطعما راقيا في العاصمة الاقتصادية، حيث أقيم الحفل، وكان في استقبالها فرقة موسيقية تغني على أنغام “الشعبي”.


وفي موضوع منفصل، كشفت الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، عن تفاصيل تجسيدها دور “الشيخة”، في المسلسل الرمضاني “المكتوب”، الذي يحظى بمتابعة كبيرة من طرف المشاهدين المغاربة،

وأوضحت دنيا بوطازوت، أثناء حلولها ضيفة بنشرة “الظهيرة” عبر القناة الثانية، أن دور “الشيخة”، كانت تحلم بأدائه منذ وقت طويل.

وأضافت أنها حاولت تجسيد دور الشيخة “حليمة” في مسلسل “المكتوب”، بكل تفاصيله، مشيرة إلى أن  الأمر لم يكن سهلا.

وقالت بوطازوت: “المكتوب قاس شريحة معينة لي كدخل لديورنا وتفرحنا وتنشطنا ولكن فحياتها الشخصية عكس ذلك خصوصا معاناة وليدات هاد الشريحة من الناس، فرحت ملي جسدت الدور وخديتو تحدي، وقدر يوصل للمغاربة”.

وأكدت الفنانة، دنيا بوطازوت، التي تؤدي دور البطولة في مسلسل “المكتوب”، أنها تمكنت من الغوص في حياة “الشيخات”، واجتهدت لتتعلم طريقة كلامهم، موجهة شكرها للسيناريست، فاتن اليوسفي، التي وثقت في قدراتها الفنية.

واستطاع مسلسل “المكتوب”، الذي يبث يوميا على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، أن يحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور المغربي، خاصة بعدما حقق نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني.

وحققت الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب”، أزيد من 9.5 مليون مشاهد، الشيء الذي مكنه من أن يظفر بلقب “المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي”، في وقت كان مسلسل “زينة” يستحوذ على اللقب منذ أعوام بـ 9.1 مليون مشاهدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى