مشاهير

احذري التقرب من هذه الأبراج عاطفياً

أصعب الأبراج في الحب تجنبي الوقوع في غرامها:

برج العذراء
يعدّ برج العذراء من الأبراج الأكثر عقلانية، فهو يتعامل برج العذراء مع العلاقات بشكل تحليلي وليس رومانسياً، وهذا يجعله بعيداً وصعباً حتى يجد سبباً يثق بك فعلياً. يعتمد على نفسه، وهذا يجعله يعتقد أنه لا يحتاج إلى أي شخص في حياته. يُبقي تلقائياً معظم الناس على مسافة حتى يتأكد من قدرته على الوثوق بهم. وبالتالي، فهو من أصعب الأبراج في الحب، والأكثر استقلالية بين جميع علامات الأبراج. إنه قادر على التعامل مع نفسه ويريد دائماً أن يعيش الحياة وفقاً لشروطه. لا يعتمد على الآخرين على الإطلاق. ومن ثم، يصعب على الآخرين اختراق قوقعته القوية.


برج العقرب
يمكن أن يكون برج العقرب شريكاً مستنزفاً بشكل لا يصدق، ولهذا السبب غالباً ما يجد نفسه داخل وخارج العلاقات. ليس من السهل التعامل معه، مما يجعله من أصعب الأبراج في الحب. لا يعرف نفسه جيداً بما يكفي لتأسيس مجموعة توقعاته الخاصة بشأن العلاقة، ونتيجة لذلك، نادراً ما يتمكن من تحديد اتجاه لحياته العاطفية. نادراً ما يشعر بالرضا لأنه لا يعرف ما الذي يرضيه. المشكلة الرئيسية معه هي عدم نضجه العاطفي. هذا هو السبب في أنه لا يمكن التنبؤ به ولا يعرف ما يريد. إنه غير مستقر في عواطفه، مما يدفعه إلى أن يكون شغوفاً في دقيقة واحدة وبارداً في الدقيقة التالية.

برج القوس
يُعرف برج القوس بأنه من الأبراج لا تقع في الحب بسهولة. يهرب من الالتزام ويعتبر من أصعب الأبراج في الحبإنه غريب الأطوار للغاية، ومن الصعب للغاية الالتزام معه في علاقة طويلة الأمد. ليس لديه الوقت للاستقرار ويفضل قضاء ساعات اليوم بأكملها في الاستمتاع والجري بدلاً من الجلوس ساكناً للحظة. يطارد القوس باستمرار الشيء التالي والمغامرة التالية. لن يشعر بالرضا إلا عندما يجد شخصاً لا يطارده فحسب بل يركض معه تماماً.

برج الجدي
يعدّ برج الجدي من أصعب الأبراج في الحب، هو صورة التطبيق العملي والكفاءة والعمل الجاد. في حين أن هذا يجعله موثوقاً بشكل لا يصدق، إلا أنه يمكن أن يعني أيضاً أنه يتعامل مع كل علاقة مثل معاملة تجارية. لا يريد أي شريك أن يشعر وكأنه يتم النظر إليه ويتم تقييمه في قائمة الإيجابيات والسلبيات. يحتاج الجدي إلى تعلم الثقة في قلبه بقدر ما يثق برأسه من أجل العثور على حب حقيقي ودائم.

برج الدلو
لا ينفتح برج الدلو بسهولة على الناس، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالحب. إنه يتمتع بالخصوصية بشأن كل شيء بما في ذلك مشاعره وعواطفه، وهذا يعني أنّ السماح للناس بالدخول يعد خطوة كبيرة بالنسبة له. إنه لا يريد أن يكون ضعيفاً أمام الآخرين. يدرك جيداً حقيقة أنّ الحب سيجعله ضعيفاً، فهو يحاول البقاء متحفظاً ويصبح من الصعب جداً جعله منفتحاً عليك. إنه بحاجة إلى شخص يمكنه الوثوق به كثيراً قبل أن يتمكن من الانفتاح والسماح له بالدخول.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى