مشاهير

اتهامات لنانسي عجرم وناصيف زيتون من قبل صحفي إسرائيلي -صورة

اتهم صحفي إسرائيلي من يهود لبنان، يدعى، إيدي كوهين، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان السوري ناصيف زيتون بإحياء حفل زفاف ابنة رجل أعمال يهودي صهيوني، الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي غصت بمقطع من حفل الزفاف الذي أقيم بمدينة نيويورك الأمريكية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تقاسم كوهين مع متابعيه عبر حسابه على منصة “X” المقطع المثير للجدل، الذي زعم من خلاله أن نانسي وناصيف قد أحييا حفل زفاف منذ أسبوعين لابنة رجل أعمال يهودي صهيوني، وسط حضور العشرات من الجنود الصهاينة.


وعلق كوهين على الفيديو قائلا: “نانسي عجرم تزعم بأنها تدعم القضية الفلسطينية وها هي منذ أسبوعين تغني في عرس يهودي صهيوني في نيويورك عنده الجنسية الإسرائيلية، وكان في الحفل عشرات الجنود الصهاينة، حلوة يا نانسي”.

يشار إلى أن الخبر قد قسم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بين مصدق ومكذب للخبر، الذي اتهم فيه الفنانان بإحياء حفل زفاف ابنة رجل أعمال أمريكي يهودي يدعى جوي اللحام، المعروف بدعمه لإسرائيل، الذي سبق أن  أشارت القناة العاشرة الإسرائيلية في عام 2018 إلى أنه قد تبرع في أكتوبر من العام 2017 بمبلغ 100 ألف دولار لصالح منظمة “جنودنا يتحدثون”، التي تهدف لشرح نشاط جيش الاحتلال الإسرائيلي في الجامعات بالبلدان الناطقة بالإنجليزية.

 

يشار إلى أن نانسي عجرم وناصيف زيتون قد التزما الصمت ولم يعلقا على الموضوع، في الوقت الذي نفى مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جيجي لامارا، الخبر، في تصريح لوسائل إعلام عربية، قائلا “نجاح نانسي بيزعج ناس كتير عشان كده بيطلعوا شائعات عليها، نانسي معروف إنها لبنانية عربية أصيلة”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى