مشاهير

اتهامات لسعد الصغير بـ “إهانة” المغاربة

وضع الفنان المصري، سعد الصغير، نفسه في مرمى الانتقادات بعدما أدلى بتعليق خلال ترويجه لحفله المرتقب بمدينة أكادير، نهاية الشهر الجاري رفقة الفنانة، بوسي.

وقال سعد الصغير في مقطع الفيديو الذي شاركه منظم الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “انتظرونا يوم 27 مارس في أكادير، ومن سيحضر للحفل سيأخذ قنينة زيت وعلبتين من الشاي”.


وفور انتشار مقطع الفيديو، أعرب العديد من النشطاء المغاربة عن غضبهم، متهمين سعد الصغير بإهانة المغاربة، كونه وعد كل من سيحضر الحفل بقنينة زيت وعلبتي شاي، وكأن المغاربة في حالة مجاعة.

ومن جهة أخرى، اتخذت برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان المصري، سعد الصغير، قرار إعلان انفصالها عنه، بالتزامن مع انتشار مقطع فيديو له من كواليس مسرحية “كازانوفا”، ظهر فيه كإمرأة، واضعا مساحيق التجميل بشكل صارخ.

وكشفت عامر عن الخبر من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وكتبت في تدوينة لها: “بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الإنفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي”.

يذكر أن برلنتي عامر بدأت رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016، من خلال ظهورها المميز في مسلسل “نوايا بريئة”، من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى