مشاهير

اتهامات تلاحق”أحلام بنات” والأبطال يخرجون عن صمتهم -صور

يبدو أن المشاكل لا زالت تلازم مسلسل “أحلام بنات”، بعد طرح الشركة المنتجة للفيديو الترويجي للعمل، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لأبطاله، كونهم لم يتوصلوا بعد بمستحقاتهم المادية، ولم يكملوا تصوير مشاهدهم كما كان مقررا بسبب الأزمات.

ورغم حرص الفنانة، حنان لخضر، العائدة من الإعتزال حديثا، على الترويج للمسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، فقد قامت كل من الممثلة، سلوى زرهان وزميلتها ساندية أبو تاج الدين، والممثل، ناصر أقباب بكشف المستور، من خلال حساباتهم على المنصة ذاتها.


وحرص أبطال العمل، على مشاركة منشور عبر خاصية القصص القصيرة، تضمن ما يلي: “ما فهمناش كيفاش مسلسل كدار ليه الدعاية والأبطال مزال مامخلصينش وما مكملينش المشاهد لي كاينة فالسيناريو”.

وتابعوا: “التفاصيل بصفة رسمية قريبا..”.

وفي الوقت الذي عمد فيه عدد من المتابعين على تداول “البرومو” الخاص بمسلسل “أحلام بنات”، والترويج له عبر صفحات مختلفة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تجاهل أبطال العمل الترويج للعمل.

وتجاهل عدد من الفنانين المشاركين في بطولة “أحلام بنات”، وفي مقدمتهم ساندية تاج الدين وحنان الخضر وسلوى زرهان وربيع الصقلي، “البرومو” الرسمي للمسلسل، الذي اقترب موعد عرضه عبر منصة “شاهد”.

ورجح مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية أن يكون سبب تجاهل أبطال المسلسل الدرامي، هو تخلف منتجة العمل عن دفع مستحقاتهم المادية، الأمر الذي دفعهم للخروج بتدوينات مثيرة سابقا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى