مشاهير

ابنة عمرو دياب تبدي رأيها في حبيبة والدها

عبرت نور عمرو دياب، الإبنة الكبرى للنجم المصري، عمرو دياب، عن حبها الكبير للممثلة المصرية، دينا الشربيني، الحبيبة السابقة لوالدها، بعد سؤال طرحته عليها إحدى متابعاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأعادت نور عمرو دياب نشر السؤال الذي طرحته عليها متابعتها عبر خاصية “ستوري” حسابها الرسمي على نفس المنصة، جاء فيه: “هل تحبي دينا الشربيني؟”، لترد عليه قائلة: “بالتأكيد.. أحبها كثيرا، إنها شخصية رائعة وطيبة”.


وبخصوص علاقتها بوالدها، قالت نور عمرو دياب: “هذا جيد حقا. إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، أجده دائما حينما أحتاج إليه.. إنه مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين.. أنا محظوظة به. أحبه من كل قلبي”.

من جهة أخرى، حلت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، ضيفة على برنامج “بصراحة مع” والذي يعرض على على قناة MBC1، ومن تقديم مواطنها الفنان، عمرو يوسف.

وعبرت الشربيني عن رأيها في موضوع الزواج، وأكدت أن مشكلته تحدث لأننا نتعامل معه كنهاية للعلاقة لا كبداية لها، لافتة إلى أن الطرفين خلال فترة التعارف قبل الزواج، سواء كانت خطوبة أو غير ذلك، لا يتصرفان بطريقة طبيعية، ويحاول كل منهما إسعاد الآخر والظهور بمظهر مثالي.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن المشاكل تبدأ عندما يجمع الطرفين حياة في مكان واحد، ويرى كل طرف الآخر على حقيقته، ولو أن كل طرف أظهر حقيقته من البداية ما حدثت المشاكل.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى