مشاهير

إيمان بطمة وهاشم البسطاوي ولبنى أبيضار أبرز المتفاعلين مع والدة “التهامي بناني”

تفاعل عدد من المشاهير المغاربة، مع الحكم النهائي الذي عرفته قضية “التهامي بناني”، بعد إثبات الجريمة والنطق بالحكم، الأربعاء الماضي، والذي قضى بإدانة صديقيه بالسجن النافذ لمدة 20 سنة لكل واحد منهما.

وأثنى الكثيرون على صبر والدة “التهامي بناني” التي أبت إلا أن تنتصر لحق نجلها المغدور، رغم الضغوطات الكثيرة التي تعرضت لها، محاولين إسكاتها.


وعلقت إيمان بطمة، على تصريح يخص والدة المجني عليه، قائلة: “يارب تنصر وتصبر هاد الأم وأي أم كتعاني وكتشرب من نفس كأس الظلم وتغلبها على الظالمين، والحكارة وتاخذ حق الدرويش وكينسى ربي هو الأعلى، وفوق كلشي وعدالتو أقوى، ربي ماكاينساش دعوة المظلوم والضربة قريبة جدا من عندو غادي تجيكم، حبل الظلم قصير هشيش والحق غادي يبان غادي يبان.

ومن جهته، وجه الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، رسالة إلى والدة الراحل التهامي بناني، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربا: “هنيئا لك أ ميمتي كسبتي نصر من الله ورزقك الله حب الناس لأنك امرأة حقيقية، ولا تخاف إلا الله”.

كما شاركت الممثلة، لبنى أبيضار، تدوينة تضمنت: “هذه والدة ضحية غدر الأصحاب وطمس الأدلة وتواطؤ الكثيرين، في هذه القضية منذ 2007، والدة التهامي بناني ناضلت بغريزة الأمومة من أجل إظهار حق ابنها رحمة الله عليه، تم النطق بالحكم على المتهمين بـ20 سنة نافذة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متسابق في “Jam show” يُبكي “طوطو”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى