مشاهير

إيمان بطمة: “دنيا أكثر إنسانة تعرضت لجميع أنواع الحكرة والظلم”

دخلت الفنانة الشابة، إيمان بطمة على خط التعليقات الجارحة والمسيئة التي تعرضت لها شقيقتها دنيا بطمة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك على خلفية تداول خبر رفض غرفة الجنايات الأولى بمحكمة النقض بالرباط، الأسبوع المنصرم، طلب النقض الذي كانت قد تقدمت به باطمة على خلفية ما يعرف إعلاميا بملف “حمزة مون بيبي”.

واختارت إيمان خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل التنديد بما تتعرض له شقيقتها من حقد على مواقع التواصل الاجتماعي، مدونة: “دنيا أكثر إنسانه تعرضت لجميع أنواع الحكرة والظلم و الغدر والافتراء و الانتهاك و مازال ثقتها فالله كبيرة”.


وتابعت: “لأن صوت المظلوم مسموع عند الخالق و قريب ولو جاء الفرج من بعد مدة طويلة منساوش دموع “كلنا دنيا بطمة الوالدة والألم لي كيمرو منو معا ضد الظلم الوالدين ديالنا هاد المدة كلها! ماتخيلوش كيفاش ربي غادي ياخد الحق . كلشي مكتوب. شخصيا ثقتي بالله تفوق ثقتي بأي أحد. هاد الأزمة كان لازم توقع باش دنيا تعرف الصادق من الكاذب و الخائن و الغدار والصديق من العدو. بزاف لي سقط القناع ديالهم على دنيا لكن مازال لابسينو فسوشل ميديا و بعض العقول الضعيفه لي منهم لي كيهاجمو دنيا غير حيت سمعو من أوباش السوشل ميديا بلا دليل ومازال مصدقينهم واخا الحقيقة قدام عينيهم بالدليل منساوش أشباه الفنانات لي كيحفرو وراء الكواليس ولي كان ليهم دور أساسي وحاولو بكاع الوسائل”.

وأكملت: “باش ينهيو مسيرة فنانة قد بنتهم نساو انها أم حتى هي وماداروش لا بسنهم لا بولادهم لي يقدر يرجع ليهم كلشي ( كيمثلو على الناس الرقي والوطنية وراه أسماءهم هاد الايام الأخيرة مدكورة بزاف ) (وووو) اللائحة طويلة ) .. للاسف. عبارة لازم تكون حلقة فأذن كل ظالم ظلم هاد السيدة البريئة و لبسها تهمة من نهار بدات مسيرتها سواء بعيد ولا قريب أو ليه سلطة، أو طعن فعرضها ليومنا هذا وظلم أي إنسان بريء و انتهك حقو سواء عنف لفظي أو جسدي .. الدنيا فانية فكن إنسان ولا تنسى إنسانيتك إنما عند الله تجتمع الخصوم .. واعلم أن النصر مع الصبر، وان اشتد الكرب فاعلم أن الفرج قريب فلكل حزن نهاية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى