مشاهير

إيمان الشميطي مفاجأة “سلامات أبو البنات”

طرحت الفنانة المغربية الشابة، مساء أمس الإثنين، أغنية جديدة تحمل عنوان “دوري يا ليام”، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكانت المفاجأة أن الأغنية كانت ضمن الحلقة 23 من المسلسل الدرامي “سلامات أبو البنات”، في جزئه الرابع، وتخص الأحداث الحزينة التي عاشتها “أمال” التي تجسد دورها الممثلة، فاطمة الزهراء بلدي.


وبخصوص فريق العمل، فأشرف على الرؤية الفنية الخاصة بالأغنية، عصام حميش وصاغ كلماتها الشاعر والكاتب، يونس آدم، ولحنتها، أميرة زهير، ووزعها حمزة الغازي، وصور مشاهد كليبها المخرج، عماد أزويات.

وفي سياق متصل، أثير في الأيام القليلة الماضية، جدل حول ما إذا كان الموسم الرابع من المسلسل الدرامي “سلامات أبو البنات”، هو الأخير للعمل بعد نجاح الأجزاء السابقة.

مصدر موثوق كشف حصريا لمجلة “غالية” أن القناة العارضة للعمل طالبت صناع “سلامات أبو البنات” بجزء خامس، غير أن القرار لم يحسم بعد، ولم يتقرر ما إذا كان سيتم الاشتغال عليه في الأيام المقبلة من عدمه.

ومن جهته، قال مخرج العمل، هشام الجباري في تصريح خص به مجلة “غالية”: “صراحة، حاليا، لا يوجد أي تحضير للموسم الخامس، في انتظار مدى تقبل المشاهد لتطور الأحداث وسيرورتها”.

ومن جهة ثانية، تصدر مشهد إصابة الممثل المغربي، عمر لطفي بالشلل في المسلسل الدرامي “سلامات أبو البنات”، منصات التواصل الاجتماعية، مباشرة بعد عرض الحلقة.

وأثنى نشطاء مغاربة على براعة عمر لطفي في أداء المشهد، كما تعاطفوا مع “عمر” بسبب الحادث الذي تعرض له خلال أحداث الجزء الرابع من العمل، الذي حقق كعادته نسب مشاهدة عالية خلال المواسم السابقة، وكذا الموسم الحالي رغم المنافسة الكبيرة.

وإلى جانب ذلك، يبدو أن التحاق الإعلامية وعارضة الأزياء المغربية، كوثر بودراجة بأبطال المسلسل الدرامي “سلامات أبو البنات”، كان خطوة موفقة حسب رأي جمهورها، معتبرين أن ذلك من شأنه نقلها لمستوى آخر في مجال التمثيل.

وأشاد نشطاء منصات التواصل الإجتماعية بأداء بودراجة التي تلعب دور “عبلة”، مباشرة بعد عرض أولى حلقات “سلامات أبو البنات” في جزئه الرابع، والذي عرف تغييرات جذرية في أحداثه، أبرزها عودة جيهان كيداري التي تؤدي دور “ثورية” في العمل، إلى الحياة بعد انتحارها خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث.

وحرص محبو بودراجة على دعمها والثناء على أدائها، من خلال مشاركتهم لقصص قصيرة عبر منصة التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، تتضمن الظهور الأول لها في العمل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى