مشاهير

إليسا تقاضي زياد برجي -صورة

قررت الفنانة اللبنانية إليسا، مقاضاة زميله الفنان، زياد برجي، بسبب أغنيتها “أنا وبس” التي أعاد برجي غنائها بتوزيع مختلف ونشرها عبر قناته بومقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأصدرت إليسا، بيانا عبر حساباتها الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي “انستغرام، تويتر، فيسبوك”، تعلن من خلالها اتخاذها الإجراءات القانونية ضد زياد برجي.


وجاء في البيان ما يلي: “تقدمت الفنانة إليسا بواسطة وكيلها القانونى المحامى مارك حبقة بعدد من المراجعات القضائية لحماية لحقوقها قانونا، وذلك بوجه التعدي السافر والقرصنة على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها، فيما يخصّ أغنية «أنا وبس» التي تم قرصنتها وإعادة بثّها من قبل زياد برجى وأحمد ماضى، بعد أن تنازلا عن كامل حقوقهما الفنية والأدبية وحصلا على كامل حقوقهم المادية الناتجة عن التنازل المذكور”.

وتابعت: “قاما بإعادة نشر الأغنية تحت عنوان “وبطير” ضاربين عرض الحائط بأبسط أدبيات قواعد الفن وأدبيات التعامل الأخلاقى لا سيّما وأن كافة المستندات القانونية تؤكد عدم شرعية قانونية بثّ ونشر أغنية «وبطير» التى تعكس صورة مُقلّدة، مقرصنة عن الأغنية الرسمية للفنانة إليسا صاحبة ومالكة الأغنية الرسمية أنا وبس”.

وأكدت إليسا في البيان نفسه، أنها اتخذت ووكيلها كافة الإجراءات الخاصة بوقف التعدى على حقوقها  المحمية قانونا، لا سيما أن ملاحقة كل من ساهم في قرصنة أغنية “أنا وبس” وتحويرها وتقليدها ونشرها خلافا للقانون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى