مشاهير

إكرام بيلانوفا تكشف حقيقة إدمانها

نفت “اليوتيبوز” المغربية الشهيرة، إكرام بيلانوفا الأخبار الرائجة أخيرا، والتي تفيد بأن الإدمان هو السبب الرئيسي في ولوجها للمستشفى.

وقالت إكرام بيلانوفا في مقاطع فيديو عبر حسابها على “الإنستغرام”، إن الأخبار المتداولة “غير صحيحة” و”لا أساس لها من الصحة”، مشددة على أنها تعاني من مرض “ثنائي القطب”، هو الذي يتسبب في تدهور وضعها الصحي بين الفينة والأخرى.


وفي السياق ذاته، أثار الناشط الفيسبوكي، يوسف الزروالي، جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره في مقطع فيديو يتحدث من خلاله عن المدونة المغربية، إكرام بيلانوفا.

وظهر يوسف الزروالي، أخيرا، في مقطع فيديو، وهو يتحدث بطريقة سيئة على اليوتوبرز المغربية، إكرام بيلانوفا، موجها لها اتهامات قاسية منها “الإلحاد”.

وقال:و”عقت بيك كلشي تمثيل سبحان الله وأخيرا جات ماما وغنخرج من طبيب، إنسان كتعيق بيه ملحد ومكيآمنش بالله وكذاب، بيناتك أنتي والعاشق ديالك”.

وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الناشط الفيسبوكي، الزروالي، بسبب تصريحاته الأخيرة، بعدما فضح أسرار المدونة المغربية، إكرام بيلانوفا، حيث اتهمه البعض بمحاولة الركوب على الموجة وخلق “البوز”، إلا أن البعض الآخر تعاطف معه وأيده مؤكدين كلامه من خلال التعليقات.

يشار إلى أن والدة إكرام بيلانوفا، حلت بالديار الألمانية، بسبب تدهور الحالة النفسية والصحية لابنتها، بعدما خرجت هذه الأخيرة في مقطع فيديو وهي تذرف الدموع وتحكي تفاصيل تعرضها للتعنيف الجسدي والنفسي، من طرف زوجها وأب أبنائها الذي قررت الانفصال عنه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى