مشاهير

إكرام بيلانوفا تقرر الانفصال عن زوجها -فيديو

قررت المدونة المغربية، إكرام بيلانوفا، الانفصال عن زوجها وأب أبنائها الأجنبي، بسبب الكثير من الضغوطات التي مارسها عليها، وتسبب لها في الاكتئاب، واضطرت الدخول للمستشفى من أجل العلاج أكثر من مرة.

وكشفت إكرام بيلانوفا، في مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، عن خطواتها المقبلة بعد خروجها من المستشفى، مؤكدة أنها ستبدأ حياة جديدة بعيدة عن المشاكل والضغوطات.


وحاولت بيلانوفا، أن تتمالك نفسها، حيث بدت حزينة وهي تعلن عن قرارها، عبر خاصية “الستوري” بحسابها على موقع “انستغرام”، مشيرة إلى أن زوجها يحبها حب تملك قائلة: “الواحد كيبغيك بواحد طريقة ديال يا اما تكوني ليل يا اما نقتلك او ندمرك وانا عييت”.

وأثارت المؤثرة المغربية، إكرام بيلانوفا، تعاطف عدد من متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، عقب ظهورها في مقطع فيديو وهي تشتكي من زوجها وأب أبنائها الذي وضعها بمستشفى للأمراض العقلية.

وكشفت إكرام بيلانوفا، في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية “الستوري” بحسابها على موقع “انستغرام”، تفاصيل نقلها للمستشفى من طرف زوجها، قائلة: “أنا ما جيتش باش نرتاح راجلي جابني وحاطني فسبيطار”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى