فيديومشاهير

إطلالات فخمة وراقية للفنانات في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في دورته 18

تجدد موعد المدينة الحمراء مع السينما، حيث انطلقت قبل قليل من مراكش، فعاليات الدورة 18 للمهرجان الدولي للفيلم، المستمرة من 29 نونبر إلى 7 دجنبر، وسط حضور بارز لفنانين مغاربة، ونجوم عالميين.

وعرف الافتتاح وصول العديد من النجوم على البساط الأحمر، إلى جانب إقبال كبير من طرف الجمهور، كما جذبت هذه الدورة على غرار الدورات السابقة، اهتمام المهنيين الأجانب وممثلي الصحافة المحلية والدولية.


وكانت إطلالات النجمات خلال افتتاح المهرجان في دورته 18، متنوعة وأنيقة، حيث تنافست النجمات على لقب أجمل إطلالة، إذ أطلت النجمتان صفاء وهناء بقفطان فاخر، من دار المصمم المغربي “رضا”، واعتمدتا معه على تسريحة ومكياج أنيق من صالون “perfect look”، ومجوهرات “le sertisseur”، تماشت مع طلتهما، إلى جانب العديد من الإطلالات المميزة.

وسيكون عشاق السينما ورواد المهرجان، ما بين 29 نونبر إلى 7 دجنبر، على موعد لاكتشاف 98 شريطا من 34 بلدا، موزعة على عدة فقرات”: المسابقة الرسمية”،”السهرات المسائية”،”تكريم السينما الاسترالية”،”العروض الخاصة”،”القارة11″،”بانوراما السينما المغربية”، “الجمهور الناشئ”،”عروض جامع الفنا”،”عروض الوصف  السمعي ” ، و فقرة”التكريم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى