مشاهير

إصابة فنانة مصرية بـ”كورونا” بعد عودتها من المغرب – فيديو

أعلنت الفنانة المصرية، إيناس عز الدين، التي تعرف عليها الجمهور من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “آراب أيدول”، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت الفنانة من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، وكشفت عن إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن حالتها الصحية لحدود الساعة مستقرة، وتتواجد حاليا في الحجر الصحي الذاتي.


وعن كيفية انتقال عدوى “كوفيد 19” لها، أكدت إيناس أنها قبل 3 أسابيع كانت في المغرب، وكانت تعاني من مشكلة في العودة بعد إغلاق الطيران في البلاد نفسه، إلا أنها  تمكنت من العودة لمصر بعد ذلك، وفور وصولها للبلد بدأت تشعر بأعراض “كورونا”.

وأضافت في حديثها، أن الأعراض كالسعال وضيق في التنفس بدأت تتطور لديها، لتفاجئ بعد ذلك باتصال من وزارة الصحة المصرية تخبرها أن مصاب بكورونا كان على متن الطائرة التي استقلتها في رحلة العودة من المغرب.

وكتبت إيناس عبر صفحتها تدوينة بعد ذلك قالت فيها:”الحمد لله حتى الآن حالتي مستقرة إلى حد ما و في حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة و كل ده طبعاً بالمتابعة مع وزارة الصحة”.

وأضافت:”الا اذا الحالة سائت ساعتها بيحصل عزل طبي في احدى مستشفيات الحجر الصحي وده الاجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوكول مُتبع في العالم كله مش في مصر بس ان الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات ومافيش حاجة اسمها لو مريضة انزل اي مستشفى عادية جنب بيتي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى