مشاهير

إصابة زوجة جاستن بيبر بسكتة دماغية وهذه التفاصيل!

سردت عارضة الأزياء، هيلي بيبر زوجة النجم العالمي، جاستن بيبر تفاصيل إصابتها بسكتة دماغية، وكشفت عن تفاصيل حالتها الصحية، من خلال فيديو طرحته عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وتحدثت هايلي بيبر عن الشعور الذي انتابها خلال تناول طعام الفطور مع زوجها جاستن بيبر، وقالت بما معناه “لقد شعرت بشعور غريب في ذراعي الأيمن عندما كنت أتناول الفطور مع زوجي، وشعرت بأن أطراف أصابعي قد تخدرت”، ثم شعرت أنه لم يعد بإمكانها أن تتكلم.


ولفتت إلى أن الجانب الأيمن من وجهها بدأ ينخفض ولم يعد باستطاعتها أن تتلفظ بكلمة.. واعتقدت مباشرةً بأنها مصابة بسكتة دماغية.

وأشارت إلى أن وجهها استمر بالتدلي أو السقوط لنحو 30 ثانية، كما كانت تكافح لكي تستطيع الإجابة عن أي سؤال يُطرح عليها، فكان التوتر يزيد من الأمر سوءاً.

وتابعت: “في الوقت الذي وصلت فيه إلى غرفة الطوارئ، كنت أستعيد طبيعتي، استطعت أن أتكلم، لم يكن لدي أي مشكلة بوجهي أو يدي”.

وبقيت هايلي في تلك الليلة في المستشفى حيث خضعت لفحوصات لمعرفة ما الذي تسبب بتجلط الدم. ولقد سجلت على قائمة فحص السكتة الدماغية صفر ولم تعد تشعر بأي أعراض. وكشفت الفحوصات بأنها عانت مما يسمى “نوبة نقص تروية عابرة” أو تُعرف بالسكتة الدماغية الصغيرة.

وأظهرت فحوصاتها أنها عانت من نقص في الأوكسجين في الدماغ لفترة من الوقت بسبب جلطة بالدم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى