مشاهير

إبنة الفنان ماجد المصري تتعرض للحرق

تعرضت داليدا المصري، نجلة الممثل المصري، ماجد المصري، لحرق شديد على مستوى ذراعها، بعدما سقطت عليها مياه مغلية.

وكشف ماجد المصري عن الحادث عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعدما نشر صورة لذراع طفلته، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله على كل حال، ألف سلامة عليكي يا داليدا يا نور عيني”.


وكان الفنان ماجد المصري وابنته داليدا قد أصيبا مؤخرا بفيروس “كورونا” المستجد، إلا أنهما شفيا منه، ولكن بعد فترة قصيرة أصيبت زوجته وابنه آدم بفيروس “كورونا” المستجد.

من جهتها، نشرت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان المصري، ماجد المصري، صورة لذراع ابنتها، بعدما تعرضت للحرق، على خاصية “ستوري” حسابها على موقع الانستغرام.

زوجة ماجد المصري علقت على الصورة، بقولها: “اللهم لا اعتراض بنتي مايه مغلية وقعت على إيديها، اللهم لا اعتراض بس بجد أنا مابقتش فاهمة إيه اللي جاي تاني يارب أسترها”.

وأضافت: “بنتي إيديها اتحرقت والكورونا نزلت على الرئة عندي وابني كورونا.. ربنا يسترها يارب اللهم اشفي كل مريض يارب”.

وتابعت: “الناس فاكره إن الواحد عايش بالطول وبالعرض إحنا بننزل بس الحاجات الإيجابية اللي في حياتنا عشان ندي الطاقة الإيجابية إنما الواحد عنده بلاوي في حياته”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بجد ماحدش يستكتر على غيره الحاجات اللي معاه والحياة اللي عايشها لأن الواحد بجد مايعرفش حياة غيره كل بيت فيه كوارث.. اللهم احفظني أنا وأولادي.. ادعولي بالشفا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى