مشاهير

إبتسام بطمة أحسن “مودل” لسنة 2022

حصدت عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة للمرة الثانية في عالم عرض الأزياء التقليدية، لقب أحسن “مودل” لسنة 2022، خلال تكريمها في فعاليات تظاهرة “Art du caftan” التي أقيمت بمدينة أكادير، أول أمس السبت.

وأعربت بطمة عن سعادتها الكبيرة بهذا التتويج، وشاركت فرحتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وشاركت مقطع فيديو يوثق لهذه اللحظة أرفقته بتعليق جاء فيه: “شكرا @art_du_caftan_festival شكر خاص للسيد عصام وحرمه السيدة صفاء على هاد التكريم الي فرحني بزاف”.


وأضافت: “حبايبي على تشجيعكم وعلى المساندة ديالكم شكرا عائلتي وزوجي الي دائما معايا ♥️ هاد التكريم بالنسبة ليا شي حاجة كبيرة بزاف وان شاء الله يبقى القفطان المغربي دائما في القمة وتبقى المرأة المغربية في تألق 🙏🏻♥️”.

ومن جهته، قام مهندس الديكور، فؤاد قبيبو بمشاركة صورة له رفقة زوجته إبتسام بطمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مهنئا إياها على هذا التتويج.

وفي سياق آخر، اختارت عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة الاحتفاء بأول سنة زواج لها مع رفيق دربها مهندس الديكور، فؤاد قبيبو بطريقة رومانسية، من خلال فيديو مركب تضمن صورا رومانسية وثقت للعديد من اللحظات والمناسبات التي جمعت بينهما طيلة هذا العام.

وأرفقت إبتسام بطمة الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، برسالة مؤثرة رومانسية أعربت من خلالها عن حبها الشديد لزوجها، قائلة: “كل عام وأنت عيدي، كل عام وأنت سعادتي، كل عام وأنت راحتي، كل عام وأنت لي، وكل عام وأنت أجمل شخص بعيوني”.

وأضافت: “مرت سنة بسرعة البرق، أثبت أنك سندي، الله يخليك ليا يا أحلى حب، أحبك”.

وفي المقابل، لم يشارك قبييو أي منشور يخص عيد زواجه بابتسام بطمة، إذ يرجح أنه بصدد التحضير لمفاجأة كبيرة لزوجته من أجل الاحتفاء بهذه المناسبة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى