مشاهير

أول يوم في رمضان.. حنان الفاضلي توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل

وجهت الممثلة المغربية، حنان الفاضلي رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الراحل، عزيز الفاضلي الذي غادرنا لدار البقاء قبل عدة أشهر، بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك.

وشاركت الفاضلي تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “أول رمضان يحل ولست هنا يا أبي.. جسدك يغيب لكن روحك تضيء المكان، وكل ما لقنته لي ولإخوتي، بمحبة، من قيم عطاء واجتهاد وتسامح ينير دروبنا وبه نواصل المسير”.


وأضافت: “أبي صديقي، صحيح أن جسدك يغيب عنا في هذا الشهر الفضيل لكن كل نفحة منك حاضرة وخالدة دوما وأبدا.. وصحيح أننا، يا رفيق الحياة وشغف المهنة، لن نجتمع على مائدة الإفطار هذا العام، ونشاهد ونناقش ما نشتغل عليه ونتابعه من أعمال تلفزية، لكني أسمع همسك لي بالحرص على الإنصات ومزيد من التعلم…”.

وتابعت قائلة: “هذا العام سأشاهد بدونك آخر عمل أنجزناه معا (بنات سي الطاهر) بكل حب، وأشرفت على إدارته بإخلاصك المعهود، وتعود بي ذاكرتي لأول إبداع فني لي بدأته معك، قبل العشرين، وأنت الذي حرصت على ري عطشي، وسبقتني إلى كل طريق أمشي فيه لتعبده بسخائك”.

وأتممت: “سيدي عزيز الفاضلي، أيتها الروح الطاهرة الخالدة في الوجدان، أعدك أن انصت لصداك في خشوع ولصدى عملك/سلسلتك/نا الأخيرة لدى جمهورنا الكريم، ويقيني، كل اليقين، أن ما يقدم بصدق وحب يجد طريقه يسيرا إلى القلب”.

ووجهت الفاضلي رسالة في خاتمة تدوينتها لفقيدها قائلة: “بابا الحبيب، في شهر رمضان، نم قرير العين ولترقد روحك في نعيم الرحمان”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى