مشاهير

أول ظهور لطليق أصالة مع حبيبته الجديدة

ترددت الأقاويل منذ فترة عن وجود علاقة عاطفية بين المخرج المصري، طارق العريان، وفتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، وذلك بعدما انفصل عن زوجته النجمة السورية، أصالة نصري.

وفور إعلان الفنانة السورية، أصالة طلاقها من المنتج المصري، طارق العريان، انتشرت أخبار تفيد بوجود علاقة حب تجمع الأخير مع فتاة سورية أرمينية، وأن الخيانة كانت سببا في الإنفصال.


ورغم أن العريان نفى ذلك، إلا أن ظهور الفتاة التي تدعى نيكول سعفان، والتي أقامت حفلا بمنزلها بمناسبة أعياد الكريسماس، أمس الثلاثاء، بحضور طليق أصالة، أعاد الشائعات للواجهة.

ويعد هذا الظهور الأول لسعفان مع طارق العريان، بحضور عدد من النجوم من بينهم الفنان، ماجد المصري والفنانة، نسرين إمام التي نشرت الصور عبر خاصية الـ”ستوري” بموقع إنستغرام.

ويبدو أن هذه الصور أثارت الكثير من التساؤلات وفتحت المجال للحديث مرة أخرى عن علاقتهما ببعض.

وكان طارق العريان قد نفى ما تردد عن استعداده للزواج، بعد أنباء أكدت وجود علاقة عاطفية تربطه بنيكول سعفان، وفي الوقت الذي صرح فيه بوجود قصة حب جديدة في حياته، لم يكشف عن اسم حبيبته وعما إذا كانت هي نفسها الفتاة التي ورد اسمها في الشائعة المنتشرة عبر الكثير من وسائل الإعلام الفنية.

طارق العريان أوضح أن العلاقة العاطفية التي يعيشها حاليا لم تصل لمرحلة الزواج بعد، وهدد كل من يخوض في حياته الشخصية باللجوء للقضاء قائلاً: “اللى هيستخدم اسمى هقاضيه بتهمة التشهير، لأن هذا أمر غير مقبول، ماينفعش أتكلم فى أعراض الناس بالشكل ده”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى