مشاهير

أول ظهور لإبنة الفنانة سعيدة فكري- صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة سعيدة فكري، رفقة ابنتها في أول ظهور لهذه الأخيرة.

وتفاعل المتابعون مع الصورة، مشيرين إلى أن ابنة الفنانة سعيدة فكري، ورثت جمالها ورقيها، وإعجابهم بعفويتهما، من حيث الطريقة التي يقضيان من خلالها وقتهما.


يشار إلى أن الفنانة سعيدة فكري، قليلة الظهور إعلاميا، إذ تعتبر من بين أكبر الفنانات موهبة في المغرب، فهي عازفة وملحنة إلى جانب انها مغنية، استطاعت إضافة لمستها الخاصة على العديد من الأساليب الموسيقية ،كالروك والبلوز والجاز والفولك والبوب والكونتري.

View this post on Instagram

كاين شبه ولا لا؟ . أقوى برنامج مؤسسة الجسور  لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها،  احتل رقم 1 في فرنسا ، طوره مجموعة من الأساتذة لهم 15 سنة  من الخبرة يعتبر منهج دراسي ناجح لأقسام (الحضانة، التحضيري والابتدائي ) بشهادة مؤسسات و جمعيات اعتمدته كود الخصم 10%- بالنسبة للمتابعين فقط Code promo : SF-INST الرابط  في البايو والستوري 🎯 . #اخبار_كونطيسا #حلا_الترك#ابتسام_تسكت #احلام #مريم_حسين #مي_العيدان #السعودية  #الكويت #المغرب # #البحرين #حليمه_بولند #الامارات #لبنان #hananeelkhader #دنيا_بطمه # #سوريا#سعد_المجرد#ibtissamtiskat#saadamjerred1# #salmarachid#سلمى_رشيد#نور_الدين_امرابط #النصر#بسمة_بوسيل##France paris##سعيدة_فكري

A post shared by صفحة منوعة 📺 ♯اخبار_كونطيسا♯ (@contessa_news) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى