مشاهير

أول صورة لـإيمان الباني من شهرها الأخير أثناء الحمل

تقاسمت المغربية، إيمان الباني، زوجة الفنان التركي، مراد يلدرينم أول صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” من فترة حملها.

وخطفت إيمان الباني الأنظار عبر منصات التواصل الإجتماعية بصورة جديدة تقاسمتها مع متابعيها عبر “الإنستغرام”، في الأسبوع الـ40 من حملها بابنتها.


وكان الممثل التركي، مراد يلدريم، زوج المغربية، إيمان الباني، قد أعلن قبل أسابيع، عن خبر سار لمتابعيهما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشر مراد يلدريم مجموعة صور له رفقة زوجته إيمان الباني، التي ظهرت ببطن بارز، مرفوقة بتدوينة يكشف من خلالها وضع الباني طفلتها الأولى التي اختارا لها اسم”ميراي”.

وكتب يلدريم: “بسم الله الرحمن الرحيم﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

وتابع: “ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي، اللهم انبتها نباتا حسنا ، وبارك فيها اتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا ، وربي يرزقكم كل ما تتمنون “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى