مشاهير

أول رد لناردين فرج بعد اتهامها بتجاهل تقديم “ريدوان” ونعمان بلعياشي

خرجت الإعلامية المصرية، ناردين فرج بتوضيح حول أسباب عدم تقديمها للنجمين المغربيين، نادر خياط “ريدوان” ونعمان بلعياشي المشاركين للفنان محمد رمضان خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة.

ونشرت فرج بيان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، جاء فيه: “بيان للتوضيح فيما يتعلق بالانتقادات حول عدم تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة الخميس الماضي وهما النجمين المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي يهمني توضيح ما يلي، لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية”.


وأضافت: “لم يطلب منى المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الاغنية والنجوم المشاركين فيها.. – ما كان مقرر و متفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لانهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية و أن بصحبته نجوم آخرين”.

وتابعت: “تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم.. – غني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى