مشاهير

أول تعليق للفنانة منة عرفة بعد انفصالها للمرة الثانية -فيديو

وجهت الفنانة المصرية، منة عرفة، في أول ظهور لها، منذ إعلان انفصالها عن محمود المهدي، رسالة شكر وامتنان لمتابعيها، بسبب دعمهم لها، خلال الفترة الماضية، وسؤالهم عنها عبر الرسائل النصية بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انسغرام”.

وطلت منة عرفة على متابعيها عبر خاصية القصص القصيرية بحسابها على “انستغرام”، حيث بدت بملامح مرهقة، مقدمة لهم اعتذارها بخصوص غيابها الطويل عن منصات التواصل الاجتماعي، وقالت: “أهم حاجة أني عايزة أتسأف لكم إني مختفية عنكم الفترة اللي فاتت دي كلها وماكنتش بطلع واتكلم وكنت منعزلة تماما”.


وتابعت منة عرفة: “أنا رجعت وحشتوني، وأسفة على شكلي المبهدل ده، أنا حاطة فيلتر علشان ماتتخضوش من شكلي، بس الحمدلله أنا مرهقة شوية، بس خلوا الموضوع ده على جنب”، وحرصت على توجيه رسالة مؤثرة لوالدتها بمناسبة عيد الأم.

وكشف الفنان المصري، محمود المهدي لأول مرة، أسباب انفصاله عن زوجته الفنانة، منة عرفة، حيث كتبت تدوينة جاء فيها:”كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى