مشاهير

أول تعليق لشيرين عبد الوهاب حول خلافها مع غادة عبد الرازق

كسرت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب صمتها ورفعت اللبس حول الأخبار الرائجة بخصوص خلافها مع مواطنتها الممثلة، غادة عبد الرازق بسبب تتر مسلسل “لحم غزال” والذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الشخصية بـ”تويتر”: “‏الحمد لله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق.. ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وإنتوا طيبين”.


وكانت بداية الأزمة، عندما صرحت غادة عبد الرازق بأن شيرين عبد الوهاب هي مغنية تتر مسلسلها الرمضاني “لحم غزال”، لتفاجأ بعد يومين بخروج المغنية لتكذيب الخبر.

وعلقت شيرين عبدالوهاب حينها من خلال تغريدة، قالت فيها: “بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن.. تصبحوا على خير”.

وبعد هذه التدوينة، فوجئ الجمهور بمنشور لغادة عبد الرازق عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، تهاجم فيه شخصاً ما، قائلة: “قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب”، من دون أن توضح أي تفاصيل، ليربط الجمهور جملتها بتدوينة شيرين وهو الأمر الذي زاد من حدة الشائعات قبل أن تحسمها شيرين اليوم.

مسلسل “لحم غزال” ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم، بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، عمرو عبد الجليل، محمد شاهين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى