مشاهير

أول تعليق لزوج بلقيس بعد إعلان رفعها قضية خلع عليه

في أول خروج إعلامي له، بعد الضجة الكبيرة التي خلفها إعلان زوجته الفنانة اليمنية، بلقيس عن رفعها لقضية خلع ضده، علق رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف، عن الأمر لأول مرة وآخر مرة على حد قوله.

وأكد سلطان عبد اللطيف خلال حلوله ضيفا على موقع “الإمارات نيوز”، أنه لن يخوض في تفاصيل الواقعة كون هذه الأمور تعد حرمة، وصرح قائلا: “هذه الأمور سوف تبقى سراً بيننا احتراماً للعشرة الطويلة، وللعادات والتقاليد التي تربينا عليها في الخليج”.


ورفض سلطان الكشف عن أسباب الخلاف مكتفياً بالقول: “أنا واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية رغم أي شيء، فهي والدة ابني تركي، ولن أتحدث عن هذا الموضوع مجدداً”.

يشار إلى أن بلقيس صدمت متابعيها بتأكيد خبر انفصالها عن زوجها وأب ابنها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، دون الخوض في التفاصيل.

وأعلنت بلقيس خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج ،MBC Trending، عن خبر رفعها قضية خلع على زوجها وأب ابنها الوحيد تركي، بعد قصة حب قوية.

وقالت بلقيس فتحي: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت في حديثها: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى