آخر الأخبارمشاهير

أول تعليق لخولة الفايض بعد أزمتها مع صوفيا أولحيان

في أول تعليق لها بعد الخلاف الذي نشب بينها وبين المؤثرة، صوفيا أولحيان، خرجت خولة الفايض عن صمتها لتؤكد عودتها للساحة بقوة، بعدما قضت فترة في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.


وفي “ستوري” نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، كتبت خولة الفايض: “إذا ضربت فأوجع فإن العاقبة واحدة، عادت خولة من الأزمة، أخذت الشحنة التي كنت أريدها”.

كما نشرت فيديو لها من داخل السيارة، وقالت “بغيت تعاليقكم راجعة بواحد الشحنة ما شاء الله الرحمن، واحد السكينة من الله عز وجل راحة نفسية مهمة جدا يلله نشوف تعاليقكم شحال كتبغيو خولة غنشوفكم كلكم طبعا أما بخصوص هدية طبعا مكنساش ناس تاعي أنا، أهم شيء بدون مقابل”.

وبخصوص جلسة المحاكمة التي كانت صباح اليوم الأربعاء، أوضحت خولة الفايض “البنات لي كيسولوني كيف دازت جلسة اليوم، أولا مكانتش جلسة لا يوم الاثنين ولا يوم الأربعاء، كان تقديم مكنتش أنا لا يوم الاثنين ولا يوم الأربعاء، يلله غنمشي غذا إن شاء الله لأنه غذا عندنا التقديم ونهار تكون الجلسة نخبركم صديقاتي”.

وأضافت “غنمشي لمدينة أكادير غذا وراء صلاة الفجر نشدو طريق، أنا وأمين نشدوها بكري باش نتقدموا إن شاء الله مع ساعة 11 صباحا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“طوطو” يخلف وعده للفنانين المغاربة

زر الذهاب إلى الأعلى