مشاهير

أول تعليق لجيجي حديد بعد انفصالها عن زين مالك

علقت عارضة الأزياء العالمية ،جيجي حديد على خبر انفصالها عن النجم، زين مالك، والد إبنتها “خاي” إثر ضربه والدتها يولاندا حديد في شجار وقع الأسبوع الماضي.

وطالبت حديد من الجميع احترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها من خلال بيان جاء فيه: “جيجى تركز فقط بالوقت الحالى على الأفضل لابنتها خاى.. وتطالب بالخصوصية خلال هذا الوقت”، وفقا لموقع et.


فيما قال مصدر مقرب لجيجي حديد “إن هناك خلاف بين يولاندا وزين تحول إلى شكل عدائي.. وتخبر يولاندا جميع من حولها أن زين ضربها”، مضيفا “يولاندا مستاءة للغاية وقد تسببت في مشاكل مع زين وجيجي. لم تكن جيجي موجودة وقت الحادث، لذلك كان عليها الاستماع إلى كلا الجانبين.”

وأصدر زين مالك بيانًا حول الاتهامات الموجهة له بضرب يولاندا حديد والدة صديقته جيجي حديد، وكتب عبر حسابه على تويتر: “كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادي وأرغب بشدة في إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها، مكان لا تُطرح فيه شئون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها”.

وأضاف: “في محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لابنتي، قررت عدم التعليق على الادعاءات عن نشوب خلاف بينى وبين أحد أفراد عائلة شريكتى الذى حدث بالمنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع، كان هذا ولا يزال يينبغي ن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التى تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة”.

وتابع “أنا متفائل وسأتعافى من الكلمات القاسية التى تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أنني أظل يقظًا لحماية (خاي) ومنحها الخصوصية التي تستحقها”.

من جانبه حرص محمد حديد والد عارضة الأزياء جيجى حديد، على دعمها عبر حسابه على إنستجرام، ونشر مجموعه صور لابنته، وعلق عليها “أنا ببساطة أحبك يا ابنتي وأنا فخور جدًا بك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى