مشاهير

أول تصريح لأصالة بعد خبر طلاقها من طارق العريان

حسمت الفنانة السورية، أصالة نصري، الجدل الحاصل بخصوص طلاقها من زوجها، المخرج طارق العريان، من خلال صورة تجمعهما، أرفقتها بتدوينة مطولة، كشفت فيها تفاصيل الخلاف الحاصل بينهما.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق ”إنستغرام“: ”لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر“.


وتابعت: ”فكل منا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنين بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني“.

واختتمت حديثها قائلة: ”خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، لو كان هناك خبر لما ترددت بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري“.

يشار إلى شائعات كثيرة حامت حول حدوث طلاق بين أصالة وزوجها، بعد انتشار العديد من التقارير التي أكدت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان خلال الأيام الماضية، وفضلت أصالة الصمت خلال هذه المدة السابقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى