مشاهير

أنغام تكشف تفاصيل حالتها الصحية

طَمأَنَت النّجمة المَصرِيّة، أنغام جمهورها عن تفاصيل حالتها الصحية وآخر تطوراتها بعدما دخلت المستشفى أخيرا، وخضعت لعدة عمليات جراحية، كاشفة طبيعة مرضها.أ

وأوضحت أنغام أنها لم تكن ترغب في كشف العملية التي خَضَعَت لها، إذ تعتبرها المَرّة الأولى التي تنتهج فيها هذا النهج، مذكرة بأنّها أجرت عمليات إزالة حصوات على الكِلى وأجرت فحص مناظير ولم تخبر أحداً.


وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري، عمرو أديب، في برنامجه «الحكاية» تحدثت أنغام عن حالتها الصحية، موجهة رسالة لطمأنة الجمهور على حالتها، حيث أوضحت أن سبب إجراء العملية هو مشكلة صحية تسبب لها ضيقاً بالتنفس.

وقالت أنغام إنّ الأمر بدأ معها منذ عام 2011 بعدما تَعَرّضت لإصابة، لكنّها لم تخضع لعملية جراحية، حيث حَصَلَت على علاج بالكورتيزون، ومن ثَمّ تفاقم الأمر بعد ذلك بسبب حركة خاطئة منها ليمتد الألم معها في الكتف ويدها في السنوات الماضية، وأضافت أنّها اكتشفت بعدها إصابتها بورم ليفي بإصبعها وهو ما جعله لا يَتَحَرّك.

وأبدت أنغام حزنها لأنّها كانت تُؤَجّل العملية الجراحية وتَتَحَاشى الخضوع لها، ولكنّها اكتشفت بعد ذلك أنّ هناك وتراً مقطوعاً في يدها، ثم وتر آخر على وشك التهتك، وهو ما هَدّد أعصابها أيضا، بجانب عدم قدرتها على تحريك إصبعها.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى