مشاهير

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية -صورة

طمأنت الفنانة المصرية، أنغام متابعيها وجمهورها على حالتها الصحية التي تدهورت مؤخرا، وتسببت في دخولها للمستشفى وإجراء عملية جراحية.

وطلت الفنانة ، أنغام على جمهورها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، معلنة تماثلها بالشفاء بعد معاناة دامت لأسابيع.


ونشرت أنغام صورة لها أرفقتها بتعليق مطول جاء فيه: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب،لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي”.

وتابعت: “الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدا”.

وختمت أنغام تدوينتها قائلة:“زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى