مشاهير

أنغامي تجمع أكثر من مليون دولار لضحايا انفجار بيروت

نجح حفل “The Sound Of Beirut” في استقطاب أكثر من ثلاثين فنانًا عربيًا وعالميًا جمعوا حولهم محبّين من كل أنحاء الكرة الأرضيّة. على مدى ساعتين، غنّوا ووجّهوا رسائل دعم من القلب إلى لبنان، في وقتٍ كان المتابعون يضغطون على زرّ التبرّعات.

واستطاع متابعوا حفل “صوت بيروت” جمع تبرعات فاقت المليون دولار ، وانعكس تفاعُل الجمهور مع سهرة أنغامي على تبرعات مشاهدي الحفل، والتي ستتولى توزيعها على المتضرّرين جمعيّة Global Aid For Lebanon بالتعاون مع UN WFP.


يُذكَر أنّ محطّة MTV اللبنانيّة تولّت البث التلفزيوني ل The Sound Of Beirut بعد انطلاقه على تطبيق أنغامي. وتزامنًا عرضت مجموعة Vox Cinemas الحفل في عدد من صالاتها، حيث ذهبت جميع عائدات بيع البطاقات إلى المتضررين وذلك أيضًا من خلال Global Aid For Lebanon بالتعاون مع UN WFP.

هذا الحدث الفني الضخم الذي انطلق كمبادرة إنسانية لمداواة جراح بيروت وأهلها، ما كان ليبصر النور ويستقطب كل تلك المشاهدات والمساعدات لولا دعم جميع الفنانين والشركاء، على رأسهم Sony Music Entertainment وUniversal Music وBelieve والمنتج الموسيقي اللبناني العالمي رئيس قسم الشراكات العالمية في أنغامي، وسيم صليبي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى