مشاهير

أنس الباز يدعم دنيا بطمة -صورة

عبر الفنان المغربي أنس الباز، عن دعمه للفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد اعتقالها، لتنفيذ عقوبتها الحبسية، على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”، وذلك من خلال تدوينة، نشرها على حسابه الشخصي بـ”الانستغرام”.

 


Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Anas El Baz (@anaselbaz)

وأبان الباز في التدوينة التي أرفقها بصورته مع بطمة، عن حزنه الشديد بعد سماعه خبر اعتقالها، قائلا: “أنا حزين جدًا لسماع أن « دنيا باطما »، المغنية الموهوبة والمعروفة، تم اعتقالها اليوم بتهمة متصلة بالإنترنت. على الرغم من هذا الوضع الصعب، أود أن أشدد على أنك لا تزالين شخصًا لطيفًا وفنانة كبيرة في نظري.”

كما تمنى، الباز أن يتم إطلاق سراح الفنانة في أقرب وقت، مضيفا أنها قادرة على تجاوز هذه الفترة، “أتمنى من الله أن يعطيك القوة لتظهري الصبر، وآمل أن يتم إطلاق سراحك بأسرع ما يمكن لتلتقي بعائلتك وأحبابك. أنا أدعمك في هذه التجربة وأعتقد في قدرتك على تجاوز هذا الوضع الصعب. ترافقك أفكاري الإيجابية وأصلي من أجل أن يتم تحقيق العدالة بشكل عادل ان شاء الله.”

وكتب الباز في التدوينة أيضا: “اللهمّ أخرجها من السجن وأعدها بأمان إلى أهلها، يا رب برحمتك التي وسعت كلّ شيء، فكّ أسر المظلومين والمعتقلين، إنّك أنت أرحم الراحمين.”

تجدر الإشارة، إلى أن الفنانة دنيا بطمة، تم اعتقالها يوم الأربعاء الماضي، وإيداعها بسجن الوداية بمدينة مراكش، من أجل إمضاء عقوبتها الحبسية، فيما يخص تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى