مشاهير

“أنا امرأة برؤية ولست امرأة للتنافس”.. نجلاء غرس الله تقصف من جديد

خرجت التونسية، نجلاء غرس الله بتدوينة جديدة اعتبرها البعض رسالة مشفرة لطليقها مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، زوج عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة.

وأشعلت نجلاء غرس الله حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بصورة أظهرت جمالها الصاخب، وأرفقتها بتعليق مثير جاء فيها: “أنا إمرأة برؤية ولست إمراة للتنافس”، الأمر الذي جعل نشطاء منصات التواصل الإجتماعية يرجحون أنها تقصد طليقها السابق وزوجته.


من جهة ثانية، أثارت طليقة فؤاد قبيبو، اليوتيبوز التونسية نجلاء غرس الله الجدل يوم أمس، من خلال ستوري نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأظهرت الستوري يد نجلاء وهي تشتبك بيد رجل، أرفقتها بمقطع من أغنية “توأم روحي” للفنان راغب علامة، ليتم لاحقا تداول هذه الصورة على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام، وسط تساؤل الكثيرين حول هوية حبيب نجلاء غرس الله الجديد.

ودفع الفضول الكثيرين إلى البحث عبر أحدث منشورات اليوتبوز التونسية، لعلهم يجيدون جوابا شافيا لتساؤلهم، ليتوصلوا فعلا إلى هوية الشخص الذي أظهرت نجلاء يده في الستوري، وذلك من خلال تطابق ساعة يد حبيبها مع الساعة التي ظهر أحد أخصائي التجميل وهو يرتديها في ستوري لاحقة عبر حساب نجلاء غرس الله.

ويدعى أخصائي وجراح التجميل الذي قيل أنه حبيب اليوتيبوز التونسية نجلاء غرس الله، رضا زهري، ويملك عيادة خاصة بمدينة مراكش.

يشار إلى أن نجلاء كانت قد أعلنت انفصالها عن اليوتيبور فؤاد قبيبو، شهر ماي الماضي، وذلك بالتزامن مع احتفالها بذكرى ميلادها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى