مشاهير

أمينوكس: “أسماء لمنور ثروة فنية كبيرة”

وجه المغني المغربي، “أمينوكس” شهادة في حق مواطنته النجمة، أسماء لمنور والتي تشاركه تجربة لجنة تحكيم برنامج “ستارلايت” لإكتشاف المواهب، والذي يعرض على القناة الثانية.

ونشر “أمينوكس” صورة تجمعه بأسماء لمنور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “أطيب قلب وأرقى فنانة.. أسماء مفخرة وثروة فنية مغربية كبيرة”.


وأضاف: “الله يحفضك لابنك و بلادك يا اميرة الاندلس @asmalmnawar كيجاكم البرايم ديال ليوم؟ ❤️🇲🇦”.

من جهة أخرى، أعرب المغني المغربي، أمين الثمري الشهير بـ “أمينوكس”، عن استيائه الكبير من الأشخاص الذين وصفهم بـ “الإنهزاميين”، في تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وكشف “أمينوكس” أن الانتقادات التي طالت الفنانين المغاربة في وقت سابق بعد إهدائهم أعمال فنية للمنتخب الوطني، كانت سببا رئيسيا في تجنب النجوم المغاربة طرح أغاني خاصة احتفالا بمشاركته في مونديال قطر 2022.

وكتب “أمينوكس”: “دابا بالرجولة كون كانت مصر مأهلة لكأس العالم مكناش هنشوفو احسن اشهارات و احسن اغاني و كوم واعرة وداعما الدراري؟”.

وأضاف: “بقينا تابعين الانهزاميين و عقلية التقواس الفارغة حتى مالقاو الدراري تا ديسك يزهاو عليه فال الفيستيير لي هيعلق يعلق ب آداب و لوجيك 😉راكم فشكل زعما”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى