مشاهير

أمينة كرم تكشف حقائق صادمة عن كواليس قناة “طيور الجنة”

نشبت قبل أيام حرب حادة، بين المنشدة المغربية الشابة أمينة كرم،  وبين القائمين على قناة الأطفال الصغار “طيور الجنة”، بعد اتهاماتها لهم بإهانة الفتيات المغربيات.

ونشرت الفائزة بلقب “صوتك كنز ” للإنشاد، تصريحا صوتيا على حسابها الخاص بالأنستغرام، اكدت من خلاله أن طاقم برنامج كنز، كان يهين الفتيات المغربيات اللواتي شاركن بالموسم الرابع من البرنامج، وأن زوجة مقداد مالك البرنامج، كان تطلب من الطاقم أن يلتحق بغرفة تغيير الملابس، ليشاهد الفتيات المغربيات وهن يغيرن ملابسهن.


وأضافت كرم، أن طاقم البرنامج، كان يسيء معاملة المتباريات المغربيات بشكل خاص، وأنهن تعرضن للظلم بعد إقصائهن من البرنامج واحدة تلو الأخرى.

وجاء رد المنشدة الشابة أمينة كرم على قناة طيور الجنة، بعدما صرح مالك القناة أنه تم طرد كرم، كونها تخلت عن الإنشاد وتوجهت للموضة، وهذا ما نفته الأخيرة جملة و تفصيلا.

وقالت امينة، إن السبب الحقيقي وراء انسحابها من القناة، هو سوء المعاملة، إلى جانب عدم توصلها بمستحقاتها المالية، مشيرة إلى أنها صورت أكثر من 50 كليب، غير أنها توصلت بالجزء الأول من أجرها فقط.

وتابعت أمينة كرم أن القناة، كانت تمنعها من إحياء حفلات خيرية بالمغرب أو بأي بلد آخر، وأن  الهجوم الذي تعرضت له من طرف مدير القناة، يرجع إلى تصريحها بأحد المنابر الإعلامية، أنها بصدد إمضاء عقد عمل جديد مع إحدى الشركات.

 

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى