مشاهير

أليك بالدوين ينتظر مولوده السابع -فيديو

أعلن الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، عن انتظار مولوده السابع، من زوجته، هيلاريا بالدوين، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وكشف أليك بالدوين عن خبر حمل زوجته بطفلهما السابع، بطريقة مؤثرة، حيث نشر مقطع فيديو لأطفاله الستة، يظهرون من خلاله سعداء عند سماعهم الخبر، حيث قاموا بحضن والدتهم، وعلق قائلا: “قادم Baldwinito آخر هذا الخريف “.


وأضاف أليك:”كنا على يقين من أن عائلتنا مكتملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة، أشارككم  اللحظة التي أخبرنا فيها الأطفال، كما ترون إنهم متحمسون للغاية! يعتبر مولودنا الجديد نقطة مضيئة للغاية في حياتنا، نعمة وهبة في مثل هذه الأوقات المضطربة”.

وعبر أليك عن اشتياقه لمتابعيه، بعد غيابه عن مواقع “السوشل ميديا”، قائلا: “لقد اشتقت إليكم خلال فترة استراحي من وسائل التواصل الاجتماعي … لقد عدت وأتطلع إلى الاستمرار معكم في هذه الرحلة البرية التي نسميها “الحياة”،حبنا لكم ولأحبائكم”.

وكانت مديرة التصوير في فيلم الوسترن ”راست“ هالينا هاتشينز أصيبت خلال شهر أكتوبر من السنة الماضية، بعيار ناري أطلقه بالدوين من مسدس، وذلك عندما كان يتمرّن على مشهد في فيلم، حيث كشفت التحقيقات، أنه تم تسليم بالدوين ما وُصف بأنه “مسدس فارغ” آمن لكن المسدس كان يحتوي على ذخيرة حية عند إطلاقه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى