مشاهير

أكثر الأبراج حنية وعاطفة

أبراج تمتلك عاطفة قوية:

برج الثور
يعتبر مولود برج الثور من أكثر الأبراج حنيةوعاطفة. يسعى جاهداً إلى إسعاد من حوله. غالباً، ما يظهر حبه وحنانه بمودة. ويبذل قصارى جهدهم للتأكد من أن شريكه يشعر بالحب والاعتزاز ويريد الحفاظ على الانسجام في العلاقة. الثور هو رابع أكثر علامات الأبراج المحبة. يُعرف بأنه مخلص للغاية وهو أيضاً صبور ومتفهم بشكل لا يصدق، مما يجعله شريكاً رائعاً، وغيرها من الصفات المميزة لبرج الثور.


برج السرطان
يعتبر برج السرطان متناغماً جداً مع مشاعر شريكه ويحرص دائماً على إظهار مدى اهتمامه به. ويعدّ رائعاً في التواصل ودائماً ما يكون هناك من أجل شريكه عندما يحتاج إليه. ومع ذلك، يمكن أن يكون أحياناً متشبث. لديه فقط رغبة عميقة في الشعور بالحب والاحتياج، مما يجعله شريكاً محباً وحنوناً بشكل لا يصدق.

برج الأسد
على الرغم من أن برج الأسد يعدّ من أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً، ويحب أن يكون في دائرة الضوء دائماً . لكنه، يعتبر من أكثر الأبراج حنية، إذ يسعى جاهداً إلى إسعاد من حوله، بخاصة شريك حياته. غالباً ما يغمر أحبائه بالهدايا والمودة. وعلى الرغم من أنه جريء، إلا أنه مخلص جداً ويهتم بأحبائه.

برج العذراء
نظراً لكوكبه الحاكم، فإن برج العذراء تحليلي وعملي. غالباً، ما يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره. ومع ذلك، عندما يكون في علاقة، فإنه مخلص للغاية ومكرس لشريكه ويضع دائماً احتياجات شريكه أولاً، فهذه هي الطريقة التي يُظهر بها حبه وحنانه في العلاقات. سيكون شريكاً محباً ويقظاً. ومع ذلك، إذا حاول شريكه السيطرة عليه فسوف يصبح بعيداً وغير مهتماً بسرعة. يحتاج إلى الشعور بأنه يتحكم في علاقته من أجل أن يكون سعيداً.

برج الميزان
ينتمي برج الميزان الى الأبراج الأكثر حنية. فهو رومانسي بشكل لا يصدق ويضع دائماً احتياجات شريكه أولاً. الحب والعلاقات مهمان جداً بالنسبة إليه وسيبذل قصارى جهده للتأكد من أن علاقته سعيدة وصحية.

برج العقرب
يحتاج برج العقرب إلى الشعور بعلاقة عميقة مع أحبائه قبل أن يتمكن من الانفتاح وإظهار حبه وحنانه. ولكن بمجرد أن يفعل ذلك، سيكون أكثر الأبراج حنية وولاءً. يُعرف بأنه عاطفي للغاية، كما أنه مخلص ويحمي أحبائه بشدة.

برج الحوت
يُعرف برج الحوت بأنه من أكثر الأبراج حنية مع طبيعته الحساسة والرومانسية. إنه عطوف جداً وهو دائماً على استعداد لمساعدة الآخرين. كما أنه جيد جداً في فهم احتياجات ومشاعر شريكه. يستغرق وقتاً للاستماع إلى شريكه وإظهار الحب والمودة والحنان له ويبحث دائماً عن احتياجات شريكه.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى