مشاهير

أكاديمية الأوسكار ترد في بيان رسمي على واقعة صفع ويل سميث للنجم كريس روك

 أثارت واقعة صفع ويل سميث، لزميله النجم، كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، الذي أقيم خلال الساعات الماضية، جدلا واسعا، ورغم اعتذار النجم الأمريكي، عن هذا الموقف لكن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة كان لها رد على هذا الموقف.

ووجه ويل سميث اعتذارا خلال خطاب فوزه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “كينج رتشارد” في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، عن صفعه للممثل، كريس روك والذي صدم الجمهور حول العالم بتصرفه هذا، وأكد النجم، ويل سميث أن الحب قد يتسبب في فعل أشياء مجنونة، ووجه اعتذاره لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة على هذه الواقعة، كما ظهر النجم الأمريكي وهو يبكي أثناء حصوله على الجائزة.


الواقعة أثارت امتعاض أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار، فنشرت الأكاديمية بيانا عبر حسابها على “تويتر” ردا على هذه الواقعة، وأكدت في البيان رفضها لكافة أنواع العنف، وأنه يجب أن يسود الإحترام بين الزملاء.

وجاء في مضمون البيان: “الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف الذي ينفذ بأي شكل، لكن اليوم نحن سعداء بالاحتفال بالفائزين بجوائز الأوسكار في نسختها الـ94، والذين يستحقون كل الاحترام من زملائهم وأيضا محبي الأفلام حول العالم”.

وكان النجم، كريس روك قرر عدم تقديم بلاغ للشرطة ضد زميله ويل سميث بعد هذه الواقعة، حيث أن الشرطة تحدثت معه عن الحادث، حسب ما أفادت به بعض وسائل الإعلام الأمريكية


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى