مشاهير

أسماء لمنور توجه رسالة للممثلة فاطمة الزهراء بناصر

تفاعلت النجمة، أسماء لمنور، مع الفيديو الذي جمع بين مواطنتها الممثلة، فاطمة الزهراء بناصر، والطفل، يازيد الجعيدي، من ذوي الهمم، بعد أدائهما لأغنية “سيد الغرام”، والتي جمعت بين ملكة الأندلس، والمطربة، أصالة.

وتقاسمت لمنور الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلقت عليه قائلة: “الله يحفظك ولدي زيزو، تحية خاصة للفنانة الموهوبة جدا، فاطمة الزهراء بناصر”.


من جهتها، تفاعلت بناصر مع هذه الخطوة، وقامت هي الأخرى بمشاركة “ستوري” لمنور عبر حسابها الشخصي على المنصة ذاتها، مع تعليق جاء فيه: “كل الحب والتقدير للفن الراقي، دمتي نجمة في سماء قلوبنا”.

من جهة ثانية، أزاحت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الستار عن تفاصيل حفل “ألحان صلاح الشرنوبي”، والذي سيقام على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

ومن أبرز النجوم المشاركين في هذا الحفل الضخم، النجمة المغربية، أسماء لمنور، التي سترافق في الحفل كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم أصالة، وراغب علامة، ووائل جسار، ونانسي عجرم، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

وسبق لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن نشر إعلان دعائي لحفل “ألحان صلاح الشرنوبي”، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام”، كشف من خلاله عن النجوم المشاركين في الحفل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى