مشاهير

أسماء لمنور تشارك جمهورها كواليس كليب “يديرها الحب” -فيديو

شاركت الفنانة المغربية أسماء لمنور، مع متابعيها بحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تفاصيل أغنيتها الجديدة “يديرها الحب” التي من المرتقب أن ترى النور  في الأيام المقبلة القليلة.

ونشرت أسماء لمنور شريط فيديو مقتطف من فيديو كليب أغنيتها “يديرها الحب”، بحيث كشفت عن الدور الذي ستتقمصه في أغنيتها الجديدة وهو دور “مصممة أزياء”.


وكتبت:”اختاريت انا و فريق عملي في كليب  يديرها الحب، الذي سيصدر قريبا نلعب دور مصممة أزياء مغربية متمكنة و مواكبة لآخر صيحات الفاشن ومتشبثة بتراثها الغني وهويتها المغربية الضاربة في جذور التاريخ” .

وتابعت:”اختيارنا لشخصية المصممة في الكليب بمناسبة عيد المرأة، هو تكريم واعتراف لما تلعبه المرأة المغربية من دور ريادي للحفاظ على هويتها و مواكبتها للعصر، فالمصممة المغربية كما الحرفية والصانعة لها دور أساسي في تقديم القفطان، الجلابة، التكشيطة، السلهام والجبادور كأزياء عالمية مغرية لكل مشاهير ونساء العالم “.

وختمت حديثها قائلة:”وأنا بدوري أشكر كل المصممات الرائعات اللاتي تعاملت معهن طيلة مشواري الفني، و بفضلهن أبدو بحلة جميلة تحقق رغبتي في الارتباط بهويتي و ترضي اضطلاعي بمواكبة العصر ككل نساء و بنات جيلي، كل عام والمرأة بألف خير كل عام والمصممة والحرفية المغربية بألف خير” .

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى