مشاهير

أسماء لمنور تستعد لليلة تكريم صلاح الشرنوبي -فيديو

اجتمعت أسماء لمنور، أمس الأربعاء، مع ثلة من النجوم العرب، فوق خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض، للقيام بـ”البروفة”، من أجل الاستعداد لحفل تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي.

 


Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Benchmark (@benchmarkksa)

وقامت لمنور، بنشر صور وفيديوهات من الكواليس، بمعية أصالة نصري، عاصي الحلاني، راغب علامة، نانسي عجرم، وائل جسار، والمايسترو تامر فيضي.

جدير بالذكر، أن الحفل الذي سيقام اليوم الخميس، على الساعة الثامنة مساء، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي يرأسها تركي آل الشيخ.

صلاح الشرنوبي، ملحن مصري مواليد الإسكندرية، 29 دجنبر عام 1957، التحق بكلية الهندسة قسم الميكانيكا جامعة الإسكندرية وتخرج فيها عام 1979، وبعد تخرجه مارس العمل كمهندس ميكانيكا حتى عام 1990، ثم تفرغ للتلحين وجاء إلى القاهرة ليستقر فيها.

من أشهر أعماله الفنية “بتونس بيك” و”حرمت أحبك” و”نار الغيرة” وأغاني مسلسل “آوان الورد” لوردة، لحن قصيدة “يا حبيبا” لوديع الصافي، وقدم لذكرى أغنيات “وحياتى عندك”، “الأسامي”، “بحلم بلقاك” وغنت سميرة سعيد من ألحانه “ع البال” و”خايفة” و “كل دي إشاعات”، أما لطيفة غنت له “بحب في غرامك”، “كرهتك”، “يا غدار”، وأيضا غنت له أصالة “تصور”، “ضميرك صحي” و”عادي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى