مشاهير

أسماء لمنور تستحضر ذكرياتها رفقة شقيقها -صور

استحضرت الفنانة المغربية أسماء لمنور، مع متابعيها بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ذكرياتها رفقة شقيقها ياسين، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاده.

ونشرت لمنور مجموعة صور رفقة شقيقها عبر “انستغرام”، وكتبت:”أخي وصديقي وسندي في الدنيا بعد الله ،ذكريات كثيرة تجمعنا وشغب في طفولتنا”.


وأضافت:”أتذكر أول يوم نذهب فيه للملعب لمشاهدة فريقنا الحبيب الرجاء البيضاوي وكان الماتش في ملعب الأب جيگو وكنا نُمنّي النفس بجمع تذاكر أخرى لحضور مباريات فريقنا في دونور، ذكريات لا تنسى”.

تابعت لمنور:”كبرنا وكبر إسمانا ونجاحاتنا وأُخوّتنا أكثر فأكثر، حماك الله خويا وحفظ لك يويو أول من ناداني بأحلى إسم عميتو، باسم كل أخواتك البنات واختنا الثامنة زوجتك الحنون (يا أخو البنات )كنقولو ليك نوض راك شرفتي”.

وتقاطرت على الفنانة أسماء لمنور تعاليق عدة من طرف متابعيها وزملائها على صورها رفقة شقيقها ومدير أعمالها، مهنئين هذا الأخير بمناسبة عيد ميلاده.

View this post on Instagram

@yacinelmnawar ‎أخي وصديقي وسندي في الدنيا بعد الله . ذكريات كثيرة تجمعنا وشغب في طفولتنا. اتذكر أول يوم نذهب فيه للملعب لمشاهدة فريقنا الحبيب الرجاء البيضاوي وكان الماتش في ملعب الأب جيگو وكنا نُمنّي النفس بجمع تذاكر أخرى لحضور مباريات فريقنا في دونور. ذكريات لا تنسى… كبرنا وكبر إسمانا ونجاحاتنا وأُخوّتنا أكثر فأكثر. حماك الله خويا وحفظ لك يويو أول من ناداني بأحلى إسم عميتو . باسم كل أخواتك البنات واختنا الثامنة زوجتك الحنون (يا أخو البنات )كنقولو ليك نوض راك شرفتي 😘😘😘😘😘😘😘

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى