مشاهير

أسماء المنور تدعم مبادرة إحداث صندوق وطني لمرضى السرطان

دعمت الفنانة المغربية أسماء المنور، مبادرة توقيع عريضة احداث صندوق وطني لمرضى السرطان، وهي العريضة التي تم اطلاقها في مواقع التواصل الاجتماعي لمواجهة هذا الداء القاتل، تحت شعار ” مبغيناش نموتو بالسرطان، عطيونا حقنا في العلاج المجاني”، والتي لقيت تفاعلا واسعا، حيث وصلت التوقيعات إلى ما يفوق 5000 موقع.

ونشرت لمنور، تدوينه عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، ووصفت فيها المبادرة التي إنخرط فيها الشباب المغربي المتمسك بقيميه الإنسانية بـ”الرائعة” وعلى أنها “تفاعل إيجابي مع حق يكفله دستور 2011″، وكتبت: “أعتبر مبادرة توقيع عريضة إحداث صندوق وطني لمرضى السرطان مبادرة رائعة انخرط فيها الشباب المغربي المتمسك بقيمه الإنسانية وتفاعلا إيجابيا مع حق يكفله دستور 2011 حيث أصبح للمواطنين وجمعيات المجتمع المدني الحق في تقديم الملتمسات التشريعية والعرائض.. طبعًا لا يسعني إلا أن أُثمن جهود جمعيات كثيرة في المغرب قامت بانجازات نبيلة كان لي شرف المساهمة المتواضعة في أحدها و كذلك مجهودات المغرب في المجال والمشهود لها عربيا وإفريقيا ! لذلك نرحّب بكل مبادرة من شأنها أن تضيف الأمل لمرضى السرطان،هذا المرض الخبيث الذي يحصد أرواح أحبابنا يوما بعد يوم”.


وبمجرد نشر لمنور لتدوينتها، لقيت تفاعلا كبير من قبل متابعيها الذين رحبوا بالفكرة، ورفعوا هاشتاق “مابيناش نموتو”، تضامنا مع مرضى السرطان، فيما دعا البعض، الى ضرورة إيصال العريضة لأكبر عدد ممكن من التوقيعات.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

أعتبر مبادرة توقيع عريضة إحداث صندوق وطني لمرضى السرطان مبادرة رائعة انخرط فيها الشباب المغربي المتمسك بقيمه الإنسانية وتفاعلا إيجابيا مع حق يكفله دستور 2011 حيث أصبح للمواطنين وجمعيات المجتمع المدني الحق في تقديم الملتمسات التشريعية والعرائض.. طبعًا لا يسعني إلا أن أُثمن جهود جمعيات كثيرة في المغرب قامت بانجازات نبيلة كان لي شرف المساهمة المتواضعة في أحدها و كذلك مجهودات المغرب في المجال والمشهود لها عربيا وإفريقيا ! لذلك نرحّب بكل مبادرة من شأنها أن تضيف الأمل لمرضى السرطان،هذا المرض الخبيث الذي يحصد أرواح أحبابنا يوما بعد يوم #مابغيناش_نموتو_بالسرطان #لنكن_أملهم

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى