مشاهير

أسامة بنجلون وبرنامجه “باتشوورك” يتوجان بجائزة “أفضل برنامج تلفزيوني فني”

توج أسامة بنجلون عن “برنامج باتش وورك” ونسخته الرمضانية “باتشوورك رمضان” الذي يبث على قناة “ميدي ان تيفي” بجائزة “أفضل برنامج تلفزيوني فني” لسنة 2023، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لحفل “سفراء الفن والرياضة”.

وأعرب بنجلون عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، كما حرص على توجيه الشكر لطاقم العمل الذي يشتغل إلى جانبه من خلال منشور شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وفي تعليقه على صورة جمعته بفريق العمل، قال بنجلون: “كلها والبصمة ديالو وكلها والتخصص ديالو وكلها والهبال ديالو، ولكن كيجمعنا حب التلفزيون بهدف إنجاح البرنامج..”.

وأضاف: “مكينش ما حسن بدوري انني نعترف بالمجهودات الكبيرة ديال الاصدقاء و الزملاء اللي كايعاونوني كل نهار باش نقدموليكم أحسن ما كاين. شكرا ليهم و شكرا ليكم”.

يشار إلى أن لجنة التحكيم تكونت من عبد الله أعراج رئيسا، وساعده في انتقاء أبرز الأعمال كل من السيناريست والشاعر رشيد الياقوتي، وخالد مجيد رئيس جهة الدار البيضاء سطات للجامعة الدولية للعلوم والابداع، ونعيمة بدوي سفيرة منظمة الأمم المتحدة للفنون، وأيوب الترابي رئيس النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان.

ومن بين المتوجين: إدريس الروخ وراوية عن مسلسل “كاينة ظروف”، مسلسل “عايشة” بحضور نجومه جلال قريوا، ماريا للواز، والمخرج يوسف داني، ربيع القاطي عن مسلسل “المكتوب”، أما في المجال الرياضي، فقد توج البعض من نجوم منتخب 86 يتقدمهم حمو فاضل، لحسن الوداني الملقب ب”حسينة”، محمد البوساتي، نورالدين البويحياوي، مصطفى الحداوي، البشير السقاي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى