مشاهير

أزمة كورونا.. البنج يتبرع بـ100 ألف درهم – فيديو

قرر مغني الراب المغربي، زكرياء بناجي، المعروف بـ”البنج”، الدخول في الحملة التضامنية التي أطلقها عدد من المشاهير المغاربة بخصوص التبرع لعائلات مغربية تضررت من أزمة “فيروس “كورونا” في البلاد.

وظهر الرابور “البنج”، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع “انستغرام”، وهو يعلن عن تبرعه بمبلغ مالي قدره 10 ملايين سنتيم، لمساعدة عدة أسر مغربية .


وقال زكرياء بناجي، أن تبرعه بالمال جاء كتحدي لباقي المشاهير المغاربة، قائلا:”هذا كتحدي للناس لي عندها وبغات تعاون، وهاد المال غنعطيه للناس لي محتاجين”.

ويشار إلى أن مجموعة من المشاهير المغاربة أعلنوا عن تبرعهم بمبالغ مالية، لمساعدة أسر مغربية، متضررة من الظروف التي يعيشها المغرب بسبب إعلان حالة الطوارئ لمواجهة فيروس “كورونا”.

View this post on Instagram

مساهمة زوينة من لبنج نتمناو حتى روابا لوخرين يديرو بحالو ❤️🇲🇦 @stars.maroc1 . . . . . . #المغرب #المغربي #مغربية #مغربية_وافتخر_ونعلي_راسي_الفوق_مغربية_الاصل_طيبة_وجمال_وذوق #مغاربة #دنيا_بطمه #حنان_الخضر #ابتسام_تسكت #سلمى_رشيد #خولة_مجاهد #نهيلة_باربي #مريم_حسين #مريم_سعيد #سعيدة_شرف #ساري_كول #سعدالمجرد #حاتم_عمور #اغاني #الدار_البيضاء #الرباط #طنجة #زهير_بهاوي #تطوان #الاكسبور #كاظم_الساهر #نجوم #مشاهير_العرب #منال_بنشليخة

A post shared by 𝐌𝐨𝐫𝐨𝐜𝐜𝐚𝐧 𝐒𝐭𝐚𝐫𝐬🇲🇦🇲🇦 (@stars.maroc1) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى