مشاهير

أخبار المشاهير: سميرة سعيد تفاجئ الجمهور المغربي وسعد لمجرد يغني الشمعة وإلهام إيلي تبكي

“الديفا” والقفطان

فاجأت الديفا المغربية سميرة سعيد، جمهورها المغربي الذي كان في انتظارها بـ”أستوديو الفنون الحية” بمدينة الدار البيضاء، ضمن أولى جزلاتها الفنية بالمغرب.


وأطلت “الديفا” على جمهورها بقفطان مغربي، من إبداع مصممة الأزياء المغربية وفاء بناني، التي أظهرت سميرة في أبهى حللها بالزي المغربي الأصيل، كما أثنى الجمهور المغربي على طلة الديفا، التي حرصت على تقديم حفلة مغربية بكل المقاييس، واللافت صعود المعجبة الشهيرة “عائشة” صديقة المشاهير إلى المسرح، ومشاركة الديفا أغنيتها “هو حنين معاكي”، مما دفع سميرة إلى الاندهاش والإعجاب الذي بدا واضحا عليها.

“سعد لمجرد” والشمعة

شارك الفنان سعد لمجرد، مقطع فيديو له وهو يعيد غناء “شمعة” للفنان الراحل كمال مسعودي، عبر حسابه الخاص على الانستغرام، حيث ظهر لمجرد، مرتديا قبعة سوداء أخفى من خلالها عينه، وقد أثنى الجمهور العربي على إحساسه من حيث الآداء، وعلّق من خلال حسابه وكتب “مقطع من أغنية الشمعة للمرحوم الفنان الكبير كمال المسعودي.

“إيلي” والدموع

نشرت مغنية الراب إلهام العرباوي الملقبة بـ”إيلي” صورة عبر خاصية الستوري بحسابها على الانستغرام، وظهرت وهي تبكي، حيث تظهر على تعابيرها آثار الحزن والكآبة، دون أن تشير إلى السبب الذي دفعها إلى البكاء.

وكانت إيلي، قد أطلقت أخيرا أغنية “لوكا”، التي لقيت استحسان محبي فن “الراب”، حيث اعتبرها البعض ردا من إلهام على منتقديها، فيما اعتبرها البعض الآخر محاولة من لبلوغ موجة الكلاشات العارمة في المغرب أخيرا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى