مشاهير

أحمد سعد يرد على منتقدي ظهوره بوشم داخل مسجد

رد الفنان المصري، أحمد سعد، على الانتقادات التي طالته بعد ظهوره الجمعة الماضية، في صورة برفقة الداعية الإسلامي، مصطفي حسني داخل مسجد وعلى ذراعه ”وشم“.

وشارك أحمد سعد، اليوم الجمعة، عبر حسابه في موقع إنستغرام“ صورة جديدة مع الداعية، حسني، اعتمد فيها ملابسا تُخفي ”الوشم“، الذي أثار الجدّل، موضحًا أنه حرص على مقابلة الداعية للحديث معه بشأن الانتقادات.


وكتب الفنان المصري أحمد سعد في منشوره: ”الجمعة اللي فاتت قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة واتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حكم الناس وتعليقاتهم كان هجومي جدا وكأن الجنة والنار اجتمعوا مع بعض في صورة واحدة“.

وأضاف: ”قد إيه فرحني الشيخ مصطفى حسني لما قابلته الجمعة دي كمان وسألته أوعى تكون التعليقات ضايقتك ولو حابب اشيلها، قالي ازاي بتقول كده! انت صاحبي ويلا ناخد صورة كمان“.

وأشار الفنان المصري أحمد سعد إلى أنه ”بيفرق أوي إن يكون في إيدك تكتب تعليق يجرح ويضايق حد وإنك يكون في إيدك كلمة حلوة تفرح بيها حد حتى لو مختلف عنك“.

وتابع أحمد سعد قائلًا: ”شكراً يا شيخ مصطفى حسني على انفتاحك وتقبلك الآخرين زي ماهم وده دليل كبير أوي انك حقيقي وان المواعظ والمحبه اللي بتتكلم عنهم في خطبك حقيقي مش كلام بس“.

وأعرب أحمد سعد عن أمله بأن ”نتعلم نتقبل الآخرين أو على الأقل مانجرحش فيهم لمجرد اختلافنا عنهم وان علاقتنا بربنا شيء خاص جدا“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى