مشاهير

أحمد سعد يخرج بتوضيح حول أزمة حفله بتونس

وشهدت مدينة بنزرت في تونس الساعات الماضية، اشتعال أزمة بين منظمة مهرجان بنزرت، والتي تعاقدت مع الفنان، أحمد سعد على إحياء حفل ضمن مهرجان دولي للفنون والرياضة، وتبادل الطرفان الاتهامات، أمام وسائل الإعلام التونسية.

وحرص الفنان، أحمد سعد على توضيح تفاصليل أزمته مع منظمة مهرجان في مدينة بنزرت التونسية.


وتقاسم الفنان المصري منشورا عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، جاء فيه: “بسم الله الرحمن الرحيم.. توضيح ما جرى من أحداث في تونس.. كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف، والذي على أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب والترحاب”.

وتابع: “لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد، فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

وأضاف: “محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام، ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق ومحاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي”.

وأردف: “لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وواثق في النيابة والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى