مشاهير

أحلام فنية تتحقق على خشبة مسرح الأولمبيا الفرنسي الشهير على MBC5

على مدى 3 حلقات ثرية بالأغاني والموسيقى ودسمة بالمعلومات والذكريات، تطلّ النجمة أحلام ضمن برنامج “رحلة فنانة العرب في باريس” على MBC5، بداية من “الجمعة” في تمام الخامسة عصراً، ويُعاد في تمام الثانية عشر منتصف الليل.

ففي مواكبةٍ لواحدة من أبرز حفلاتها، وهي تلك التي أقامتها على مسرح “الأولمبيا” في باريس، ابتداءً من وصولها إلى العاصمة الفرنسية.. مروراً بالتدريبات، ووصولاً إلى الحفل.


وفي هذا السياق، تكشف أحلام أنها تتوّج مسيرتها الفنية بتحقيق حلم قديم في الغناء على مسرح “الأولمبيا”، حيث غنّت أم كلثوم وفيروز وكبار المطربين العرب والعالميين. كما تتوقف عند بداياتها الفنية، وحياتها العائلية مع زوجها مبارك وماذا تعني لها مدينة باريس، حيث تم تصوير البرنامج.

بموازاة ذلك، تتطرّق أحلام إلى الصعوبات والتحديات التي واجهتها في بداية مسيرتها الفنية في مجتمع لا يتقبّل بسهولة دخول النساء إلى عالم الغناء، وتتحدث عن علاقتها الفنية بالملحن أنور عبدالله وأول أغنية أطلقتها في حياتها.

وتتحدث أحلام أيضا عن تجربتها في برنامج “Arab Idol”، وتبيّن الأسباب الحقيقية لعدم رضى زوجها في البداية عن مشاركتها كعضوة في لجنة التحكيم، وكيف تمكنت من إقناعه، وماذا أضافت إليها هذه التجربة. كما تتطرّق إلى علاقتها بـ “مجموعة MBC ” وتعتبرها الأم التي احتضنتها منذ بداياتها.

يُعرض برنامج “رحلة فنانة العرب في باريس” على MBC5، اعتباراً من 8 يناير 2021، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الرباط، ويُعاد الساعة 12 منصف الليل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى